صبنجة التركية

صبنجة و معشوقية التركية

صبنجة و معشوقية التركية

صبنجة و معشوقية التركية

صبنجة و معشوقية التركية

صبنجة ومعشوقية هما من أجمل المدن السياحية في تركيا. تقعان في مقاطعة سكاريا التي تشتهر بمحيطها الأخضر المورق وبحيراتها وجبالها.

صبنجة تعرف بمدينة الأحلام وهي إحدى أهم المدن السياحية في تركيا. تقع في ولاية سكاريا في منطقة بحر مرمرة، وفي القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول.

معشوقية تقع بالقرب من صبنجة، في قرية جبلية في شمال بحيرة صبنجة.

تبعدان عن القسم الأوروبي من إسطنبول 130كلم تقريباً، كما أنها تبعدان 60كلم عن مطار صبيحة الدولي.

هناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها في صبنجة ومعشوقية، بما في ذلك زيارة شلالات المعشوقية، بحيرة صبنجة، رحلة جبل كارتبه، متنزه غول بارك سبانجا من إسطنبول، وقرية معشوقية سبانجا الجميلة.

صبنجة و معشوقية التركية

صبنجة و معشوقية التركية

صبنجة و معشوقية التركية

صبنجة و معشوقية التركية

صبنجة هي مدينة تركية جميلة تقع في شمال غرب تركيا وتشتهر بجمالها الطبيعي الخلاب. هناك العديد من المناطق السياحية التي يمكنك زيارتها في صبنجة:

  1. بحيرة صبنجة: تعتبر بحيرة صبنجة واحدة من أبرز المعالم السياحية في المدينة. يمكنك الاستمتاع بالمشي حول البحيرة والاسترخاء في أحد المقاهي أو المطاعم المطلة على البحيرة.
  2. شلالات معشوقية: تقع هذه الشلالات الرائعة في قرية معشوقية بالقرب من صبنجة.
  3. جبل كارتبه: يقع هذا الجبل في شمال صبنجة ويوفر فرصًا للتزلج على الجليد في فصل الشتاء والمشي لمسافات طويلة في فصل الصيف.
  4. منتزه غول بارك: منتزه جميل يضم مساحات خضراء واسعة ومسارات للمشي وركوب الدراجات.
  5. قرية ناتوركوي: تقع هذه القرية في قرية المحمودية وتتميز بالهدوء والاسترخاء بين أحضان الطبيعة.
  6. الحمامات الرومانية: حمامات تاريخية تم بناؤها في القرن الثاني الميلادي
صبنجة

صبنجة

شراء منتجات مصنوعة من الصبار في صبانجة ومعشوقية

يمكنك شراء منتجات مصنوعة من الصبار في صبنجة ومعشوقية. يمكنك العثور على هذه المنتجات في الأسواق المحلية والمتاجر المتخصصة. بعض المنتجات التي قد تجدها تشمل الصابون الطبيعي المخصص للعناية بالجلد والبشرة ومنتجات الاهتمام بالجمال والتعطير المكونة من مركبات طبيعية لتستخدم للجسم والشعر. تذكر دائمًا التحقق من الجودة والمكونات عند شراء هذه المنتجات لضمان أنها تلبي احتياجاتك

شلالات صبنجة، المعروفة أيضاً بشلالات معشوقية، هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في تركيا. تقع في قرية معشوقية بمحافظة صبنجة، وتتميز بجمالها الطبيعي الساحر.

تتدفق المياه من ارتفاع 15 مترًا على مقاعد صخرية، ويعتبر الجزء السفلي من الشلال وجهة شهيرة للزائرين ولعب الأطفال1. هناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها في الشلالات، يمكن ركوب الدراجات الجبلية والتجول في منحدرات الجبال، أو القيام بنزهات ورحلات سير.

بالقرب من الشلال يوجد بحيرة صبنجة الجميلة التي تضم مساحات خضراء ونافورة مائية جذابة. يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة والأجواء الرومانسية في هذه المنطقة

صبنجة

صبنجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *